الصفحة الرئيسية > الرعاية

الفعالية في أرقام

0 +
مشارك
0 +
دولة ممثلة في الكونجرس
0 +
عارضاً
0 +
دولة عارضة

الترويج لعملك في مجتمع الأرشيف الدولي

خلق أعمال جديدة

بوجود أكثر من 2500 مشارك من جمهورك المستهدف، فإننا نتيح لك فرصاً لامتناهية للاستفادة من ميزة تنافسية قيمة. فرصة استثنائية تتاح مرة واحدة كل 4 سنوات، تتيح لك مقابلة عملاء جدد وإحداث انطباع دائم في هذا التجمع لأعضاء المجلس الدولي للأرشيف، وأمناء الأرشيف، وخبراء الصناعة القادرين على معرفة قيمة الحلول التي تقدمها.

طرح منتجاتك وخدماتك الجديدة

سيعرض كونجرس المجلس الدولي للأرشيف – أبوظبي 2020 في دورته المقبلة سلسلة من الابتكارات المتعلقة بقطاعات الأرشفة من جميع أنحاء العالم. لا تفوّت الفرصة للاستفادة من المزايا الطويلة الأجل المتمثلة في تقديم التقنيات التي تبتكرها شركتك لجمهور مستهدف من المتخصصين في هذا القطاع الذين يتمتعون بقوة شرائية كبيرة.

تسليط الضوء على العلامة التجارية

بصفتك إحدى الجهات الراعية للكونجرس ستستفيد من الإعلانات والحملات الترويجية الواسعة النطاق لعلامتك التجارية عبر الوسائل الرقمية والمطبوعة العرض قبل موعد انعقاد الكونجرس، وخلاله، وبعده. إن الفرص المتاحة أمامك للتعريف بعلامتك التجارية غير محدودة وقابلة للتخصيص.

توسيع رقعة حضورك في الساحة الدولية

الجهات المشاركة في الكونجرس تمثّل أكثر من 130 بلداً. إذا كنت تبحث عن فرصة لك ولفريق عملك لتحقيق مؤشرات أدائكم السنوية في فترة أقصر، فإن كونجرس المجلس الدولي للأرشيف – أبوظبي 2020 هو المنصة الفضلى لذلك؛ إذ حيث ستتمكن من بلوغ أهدافك في غضون (5) أيام فقط!

التواصل مباشرة مع قادة القطاع والمشترين

نسبة الحضور الدولي المشارك في الكونجرس 75% من المشاركين، ومن المتوقع أن يكون 40% من الجهات التي تتمتع بسلطة شرائية عالية. سوف تساعدك الفرص التجارية المؤثرة التي يتيحها المؤتمر لك للفت انتباههم، ولتعزيز العلاقات في المنطقة وخارجها، لكي تتمكن من التميّز عن منافسيك.

فهم وضع منتجك في السوق

يتطلع العديد من العارضين إلى تلقي التعليقات والملاحظات المباشرة في الموقع على أحدث منتجاتهم وحلولهم. ويعتبر اختبار السوق عنصراً أساسياً لاستمرار ازدهار أعمالك، ولتمكين علامتك التجارية من المحافظة على هامش من التقدم. إن المشاركة في المعرض فرصة لفريقك لعرض منتجاتك، وهي أيضاً مناسبة ليتمكن عملاؤك من التعبير عن آرائهم.

تنزيل كتيّب الرعاة

معلومات كاملة عن الفعالية خلال عملية التخطيط والتحضير